الأخبارالاقتصادمصر

«ميفاك» تكشف تفاصيل زيارة محافظ الشرقية لخطوط إنتاج اللقاحات

>> مجدي السيد: التوسع في الإنتاج لأغراض التصدير ومصنع جديد خلال 6 شهور

تفقد ممدوح غراب  محافظ الشرقية عدد من المشروعات الصناعية بمنطقة الصالحية الجديدة بحضور خالد شاهين رئيس جهاز الصالحية الجديدة وعدد من المسؤولين، وذلك للإطلاع علي أحدث المشروعات التنموية التي تستهدف تطوير الاقتصاد الوطني وخاصة في مجال إنتاج اللقاحات  البيطرية والبشرية بإعتبارها أحد أولويات الدولة المصرية.

وقال الدكتور مجدي السيد المدير التنفيذي لشركة ميدل إيست للقاحات البيطرية «ميفاك» – مصر، أن محافظة الشرقية  تفقد خطوط الإنتاج التابعة لمجموعة شركة« ميفاك» للقاحات وتفقد خطوط الإنتاج للقاحات الحية المستضعفة واللقاحات المثبطة، معربا عن سعادته البالغة بوجود مثل هذه التكنولوجيا في جمهورية مصر العربية .

وأضاف مدير «ميفاك» مصر أن التوسعات الجديدة التي تنفذها الشركة من خلال انشاء عدد 3 مصانع جديدة لإنتاج اللقاحات المختلفة لتصديرها لدول أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، كما تفقد «غراب»، الاعمال والانشاءات التي تتم لاستكمال انشاء مصنع «يوفاك» اللقاحات البشرية.

وأوضح «مجدي السيد»، إن محافظ الشرقية  قام بزيارة موقع انشاء مصنع «يو بي أم» للصناعات الدوائية والذي قارب علي الانتهاء  معربا عن استعداده لافتتاح هذا المصنع خلال ستة اشهر ليكون داعماَ لإنتاج المستحضرات الطبية التي تساعد علي رفع المناعة ومستحضرات الفيتامينات والاملاح المعدنية التي يحتاجها الانسان لدعم الجهاز المناعي لمقاومة الامراض .

وأكد  المدير التنفيذي لشركة  «ميفاك» مصر ، علي دعم المحافظة وجهاز مدينة الصالحية لطلبات المستثمرين وحرصه لسماع كل طلبات المستثمرين وتأكيد محافظ الشرقية علي متابعته الشخصية للانتهاء من كافة المشروعات المقامة بالمنطقة الصناعية الجديدة ( بالصالحية ) .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى