الأخباربحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

«بحوث الصحراء» يكرم نقيب الزراعيين لدوره في تطوير العمل النقابي

>> خليفة: مصر تشهد نهضة «غير مسبوقة» في البحوث التطبيقية لأول مرة

كرم الدكتور عبدالله زغلول رئيس  مركز بحوث الصحراء  الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، وذلك خلال إحتفالية كبري بمناسبة مرور 70 عاما علي إنشاءه تحت شعار «تاريخ عريق ومستقبل واعد» بمشاركة أكثر من 200 خبير من علماء المركز والجهات ذات العلاقة بعمل مركز بحوث الصحراء وعدد من المنظمات الدولية والعربية ضمن خطة تطوير تطبيقات البحوث العلمية لخدمة المشروعات القومية المصرية.

وقال «زغلول»، ان هذا التكريم يأتي تقديرا لدور «خليفة»، في تطوير العمل النقابي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي دوره في دعم التعاون المشترك بين مركز بحوث الصحراء ونقابة المهن الزراعية وتفعيل دور النقابة كبيت خبرة للمشروعات المصرية.

ومن جانبه أشاد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين خلال كلمته في الإحتفالية بدور مركز بحوث الصحراء في تنفيذ المشروعات القومية العملاقة التي تخدم الدولة المصرية مشيرا إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد دائما علي دعمه للعمل البحثي الجاد الذي يخدم المشروعات التنموية المصرية.

وشدد «خليفة»، علي ان مصر تشهد نهضة غير مسبوقة في العمل البحثي التطبيقي وفقا لرؤية الدولة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة والتي تنعكس علي تحقيق التنمية الشاملة للدولة المصرية من خلال مشروعات زراعية عملاقة مثل الدلتا الجديدة وتوشكي وتنمية سيناء.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى