البنوك و البورصة

موعد انتهاء شراء شهادات الادخار فائدة 18% بنك مصر وفي البنك الأهلي

شهادات الادخار فائدة 18% بنك مصر وفي البنك الأهلي.. أعلن البنكي الأهلي وبنك مصر عن فرصة شراء شهادة الـ18% ،لتبلغ 173 مليار جنيه في 6 أيام.

موعد شراء شهادات الادخار فائدة 18% بنك مصر وفي البنك الأهلي

 

شهادات الادخار فائدة 18% بنك مصر وفي البنك الأهلي

تبدأ من يوم الإثنين 21 مارس 2022، أعلن البنك الأهلي المصري شهادة بلاتينية سنوية، وبنك مصر شهادة طلعت حرب، ذات عائد شهري بلغ 18%، تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكنك شراؤها للأفراد والقصّر والاقتراض بضمانها وإصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة، كما تستطيع استردادها بعد مضي 6 أشهر فقط على الشراء، إعتباراً من اليوم التالي من تاريخ إتمام عملية الشراء من البنكي.

وتأتي تلك الخطوة بعد إعلان البنك المركزي عن زيادة نسبة الفائدة 1% لأول مرة من 5 سنوات، وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار.

موعد انتهاء شراء شهادات الادخار فائدة 18% بنك مصر وفي البنك الأهلي

 

حتي الآن لم يتم الإعلان من قبل بنكي مصر والأهلي المصري عن موعد انتهاء شراء الشهادات.

قرار من البنك الأهلي المصري بخصوص شهاد الـ18%

 

قرر البنك الأهلي المصري، خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية يمكن شراء شهادة الادخار ذات العائد 18% من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في أنحاء الجمهورية كافة.

و أضاف من خلال فيديو توضيحي، إنه يمكنك للعملاء شراء شهادة الادخار ذات العائد 18%، عبر ماكينة الصراف الآلي أو من خلال التطبيق الخاص بالبنك الأهلي.

اقرأ أيضاً

احصل الآن علي قرض شخصي بصورة البطاقة فقط من البنوك 2022 بأبسط الإجراءات

مزايا الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

 

  • هي شهادات ادخارية تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة، ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء.
  • تبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها تصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.
  • يمكنك استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) ويمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك.

مزايا شهادة طلعت حرب من بنك مصر

 

  • هي شهادة إدخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة السنوية 18%.
  • تبلغ مدة الشهادة سنة ويصرف العائد شهريًا، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها.
  • يمكنك استرداد الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).
  •  يمكنك شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 750 فرعًا ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى