الأخبارمصر

المغرب بياذن الساعه كم في رمضان ٢٠٢٢

المغرب بياذن الساعه كم في رمضان ٢٠٢٢.. يحتفل المسلمون بقدوم شهر رمضان الكريم، بالاستعداد للعبادات المختلفة، وتجهيزات المنازل، وتخزين بعض الاحتياجات الأساسية خلال تلك الفترة.

شهر رمضان 2022

 

شهر رمضان 2022

يعد شهر رمضان من أكثر الشهور، التي ينفق فيها الكثير من المال على المأكل والمشرب، خاصةً مع انتشار الدعوات الجماعية للإفطار في هذا الشهر الكريم، حيث يحرص الكثير على معرفة عدد ساعات الصيام خلال كل يوم، ومواعيد أذان المغرب و الإفطار في رمضان، الذي يأتي في مصر خلال الثاني من أبريل عام 2022.

المغرب بياذن الساعه كم في رمضان ٢٠٢٢

 

من المقرر أن يكون أذان المغرب الأول في رمضان، وأول أيام الصيام، في تمام السادسة و الـ14 دقيقة مساءاً، وتكون ساعات صيام ذلك اليوم 14 ساعة و 19 دقيقة.

ويكون موعد أذان المغرب في آخر أيام رمضان في السادسة و الـ32 دقيقة، بواقع صيام ساعات تصل لـ15 ساعة و 15 دقيقة.

وكانت قد أعلنت الهيئة المصرية العامة، عن إمساكية رمضان 2022، لعام 1443 هجرية الموافق 2022 ميلادية، والذي يبدأ في الثاني من أبريل فلكيًا بمصر.

موعد شهر رمضان المبارك 2022

 

يأتي فلكيا في الـ2 من أبريل لعام 2022، وفقا للحسابات الفلكية، وكان الدكتور محمد جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقية، أكد في تصريحات صحفية سابقة أن موعد استطلاع هلال شهر رمضان 2022، سيكون في الأول من أبريل القادم، على أن يكون أول يوم للصيام في 2 أبريل المقبل.

قد يهمك أيضاً

“فلوس جاهزة علطول”.. قرض شخصي اونلاين في رمضان 2022

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى