الأخبارمصر

وزارة القوى العاملة تجهز مقار الانتخابات في 27 مديرية بالمحافظات

مع اقتراب موعد الانتخابات للدورة النقابية العمالية الجديدة بدأ الجميع في الاستعداد لإجراء الانتخابات، وقام محمد سعفان، وزير القوى العاملة بتحديد 8 مايو القادم لفتح باب الترشح في الدورة النقابية العمالية الجديدة لعام (2022 – 2026) والتي ستكون على مرحلتين تضم الأولى 15 تصنيفا نقابيا، والمرحلة الثانية 14 تصنيفا نقابيا.

وزارة القوى العاملة تجهز مقار الانتخابات في 27 مديرية بالمحافظات

 

وزارة القوى العاملة

قال عبد العزيز سمير، رئيس الاتحاد العام لشباب العمال إن اختيار المرشح للانتخابات النقابىه العماليه مبني على من لديه القدرة على المفاوضة لتحقيق مطالب العمال، وأن يكون المرشح لديه قدر كبير من الثقافة العمالية خاصة في القوانين المرتبطة بمصالح العمال، وأن يكون المرشح ليس من أصحاب المزايدات ولا يلعب بمشاعر العمال حتى يحقق مصالح شخصيه.

وقدم رئيس الاتحاد العام لشباب العمال شكره وتقديره لوزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان على دعمه المستمر لشباب العمال في كافة مناحي الحياة واتاحته الفرصة والمجال أمام شباب عمال مصر للمشاركة الفعالة سواء في مجال الانتخابات النقابية أو في سوق العمل، مؤكدأ ان وزارة القوى العاملة مؤمنه بتأهيل وتمكين دور شباب العمال في كل المجالات.

تجهيز مقار الانتخابات

 

وأكد الوزير محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اللجنة العليا للانتخابات ستقوم بمتابعة تجهيز مقار الانتخابات في 27 مديرية بالمحافظات لبدء استقبال طلبات الترشح للمرحلة الأولي في 15 تصنيف نقابي يومي 8 و9 مايو المقبل، والثانية علي مستوي 14 تصنيف نقابي يومي 21و22 من نفس الشهر، لافتا إلي أنه لن يسمح بأي خطأ علي مستوي المراحل الثلاث الانتخابية.

اقرأ أيضاً

بشرى سارة من قطاع مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2022 قبل عيد الفطر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى