الأخبارمصر

الآن قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء 2022.. يصل لمليونpound

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء 2022.. يبحث العديد من الشباب عبر محرك البحث الشهير جوجل عن قروض الشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء المقدمة من قبل بعض البنوك، حيث يتم تقديم العديد من القروض من أجل مساعدة الشباب ومساعدة بعض الفئات من المجتمع الغير قادرة على بدء مشروعاتهم الخاصة أو اقتناء مسكن أو الحصول على الأموال الازمة من أجل العديد من الأغراض المتنوعة.

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من البنك الأهلي المصري

 

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء 2022

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم قروض للشباب من أجل مساعدة الشباب على بدء مشاريعهم الصغيرة والمتناهية في الصغر، ومساعدة الأشخاص الغير قادرين أيضاً.

جاءت التفاصيل كالآتي:

1- يشترط البنك الأهلي المصري أن لا يقل الحد الأدنى لعمر الشخص المقترض عن 21 عاماً، وأن لا يزيد عمر المقترض عن 60 عاماً عند دفع قيمة أخر قسط من أقساط القرض.

2- يبلغ الحد الأدنى لقيمة القرض حوالي 5000 جنيهاً، بينما يبلغ الحد الأقصى ما يقرب من 500000 جنيهاً، وقد يصل قيمة القرض إلى مليون جنيهاً.

3- تبلغ قيمة الحد الأدنى للقرض للأشخاص الغير قادرين، وقروض الشباب الذين ليس لديهم وظيفة بقيمة 5000 جنيهاً مصرياً، بينما يصل الحد الأقصى إلى 30000 جنيهاً مصرياً.

الاوراق المطلوبه:

• صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

• وصل كهرباء حديث لم يمر عليه 3 أشهر.

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من بنك CIB

1- يمنح بنك CIB قروض للشباب برقم البطاقة وايصال كهرباء حديث لتنفيذ مشروعاتهم الصغيرة والمتناهية في الصغر.

2- يبلغ الحد الأدنى لقيمة القرض ما يقرب من 5000 جنيهاً مصرياً، ويصل الحد الأقصى إلى قيمة مليون جنيهاً مصرياً.

3- يسمح بنك CIB فترة سماح لتسديد قيمة القرض تصل إلى 10 سنوات.

4- يقوم بنك CIB بإعطاء المقترض تأمين مجاني على الحياة حتى تاريخ انتهاء سداد قيمة القرض.

5- يسهل بنك CIB على العميل طريقة سداد قيمة القرض حيث يمكن السداد من خلال أقرب فرع للعميل، أو من خلال ماكينة للإيداع ATM.

6- يقوم بنك CIB بتقديم القرض في مقابل تقديم العميل الأوراق التالية، “صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، ووصل مرافق عامة حديث لم يمر عليه سوى 3 أشهر كهرباء، أو مياه، أو غاز، أو تليفون”.

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من بنك عودة

1- يقدم بنك عودة قروض للشباب برقم البطاقة وايصال كهرباء حديث للعمل على تلبية احتياجات العملاء من تكاليف سفر، أو سداد الديون، أو دفع نفقات الدراسة، أو تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية في الصغر.

2- تبلغ قيمة الحد الأدنى للقرض المقدم من بنك عودة لقروض الشباب 10000 جنيهاً مصرياً، بينما يصل الحد الأقصى إلى قيمة 50000 جنيهاً مصرياً.

3- يقوم بنك عودة بالرد على الطلب الخاص بقروض الشباب في خلال مدة 48 ساعة فقط من تقديم الطلب، مما يسهل إجراءات الحصول على القروض.

4- يتيح بنك عودة فترة سداد للعميل تصل إلى 8 سنوات.

اقرأ أيضاً

“فلوس عاجلة”.. أفضل بنك يعطي قرض شخصي في مصر 2022

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى