الأخبارمصر

قروض بنك فيصل الإسلامي 2022| تعرف على الإجراء والأوراق المطلوبة لأحدث القروض الحلال

يتيح بنك فيصل الإسلامي عدة قروض، يمكنك التعرف عليها من خلال هذا الموضوع الذي نستعرض فيه قروض بنك فيصل الإسلامي 2022، ويتضمن قروض السيارات الجديدة والمستعملة، وقرض السلع المعمرة، والقرض بضمان الوعاء الإدخاري، وقرض للتعليم.

كما يتيح بنك فيصل الإسلامي قرض العقاري ضمن مبادرة التمويل العقاري التي دشنها البنك المركزي المصري.

قروض بنك فيصل الإسلامي 2022

 

يتيح بنك فيصل الإسلامي قرض التعليم وفق أحكام الشريعة الإسلامي بأبسط وأسهل الإجراءات والشروط، وتصل قيمة القرض بحد أقصى لمبلغ 300 ألف جنيه.

وتصل قيمة السداد لقرض التعليم لحوالي ثلاث سنوات بحد أقصى، وستة أشهر بحد أدنى

وتصل فائدة قرض التعليم لحوالي ستة عشر في المئة في حالة تمويل المرتب الشهري لبنك فيصل الإسلامي، وفي حالة عدم تحويل المرتب يحصل البنك على نسبة سبعة عشرة في المئة.

ويجب أن لا يقل المرتب عن 1500 جنيه ولا يقل عمر الشخص الراغب في الاقتراض عن واحد وعشرين عاما.

ويجب أن يتواجد أشخاص يتكفلون بالشخص الذي يريد الحصول على قرض التعليم، سواء كانت الزوجة أو الأب، أو الأقارب من الدرجة الأولى، ويكون لديه دخل شهري ثابت يتناسب من قيمة الأقساط التي يتم الاتفاق عليها مع البنك.

قروض بنك فيصل الإسلامي 2022

ويتيح بنك فيصل إمكانية الحصول على قرض التمويل العقاري ضمن مبادرة الأمن المركزي، ويحصل البنك على فائدة بنسبة سبعة في المئة أو خمسة في المئة، لفئة الأشخاص محدودين الدخل.

وتصل قيمة القسط الشهري لحوالي خمسة وثلاثين في المئة.

ولا تتحاوز فترة سداد قيمة القرض بفترة العشرين عاما، أو المدة التي تبدأ من وقت حصول القرض وحتى نهاية الستين.

أما قرض السيارة يصل إلى خمسمائة ألف جنيه بفترة سداد تصل إلى ست سنوات.

ويحصل البنم على ستة عشر في المئة متناقسة في حالة التعهد بتحويل المرتب إلى بنك فيصل الإسلامي، وسبعة عشر في المائة في عدم تحويل المرتب إلى البنك.

أما إذا كان الشخص الراغب في الحصول على قرض السيارة من أصحاب المهن الحرة، فتيصل فترة السداد إلى ست سنوات، وتصل قيمة القرض بحد أقصى إلى خمسمائة ألف جنيه.

ويحصل البنك على خمسة وعشرين في المائة في ثمن السيارة، ولا تزيد مدة التمويل عن أثنين وسبعين شهرا، ولا يتجاوز قيمة القرض الشهري عن نسبة خمسة وثلاثية في المئة من صافي الدخل الشهري للشخص المقترض.

ولابد أن لا يتجاوز مبلغ 3 آلاف جنيه الدخل الشهري الصافي.

ولابد أن لا يتخطى عمر المقترض عن خمسة وستين عاما وقت نهاية تسديد القرض.

اقرأ أيضاً

الآن قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء 2022.. يصل لمليونpound

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى