الأخبار

“ظاهرة مريبة”.. تفسير رفة العين اليسرى في علم النفس

تفسير رفة العين اليسرى في علم النفس.. كشفت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان، أن رعشة العين أوطرفة العين بدون إرادة الشخص كانت تفسر قديماً أن هناك حدث ما سوف يقع قريباً، ومعظم التفسيرات أن رفة العين الشمال تعنى حدث سىء سيقع، ولكن لم نعرف نعرف تفسير العين اليمين حتى الآن.

وأوضحت العطار، أن هناك تفسيرات لكل رمز فى علم الطاقة، فيجب الانتباه له كمثال للأخذ بالأسباب والتفسيرات ترتبط ليس فقط بالعين اليمين أو الشمال ولكن فى توقيت رف العين يحمل معانى مختلفة.

رفة العين اليسرى في علم النفس

 

تعنى العلاقات سوف تتحسن بالناس من حولك، والأصدقاء المفقودين منذ فترة طويلة يجتمعون مرة أخرى معك قد تجلب أخباراً جيدة من اتصال .

وقت الظهر: نتيجة للعمل الشاق على المدى الطويل، ستنجح ويمكنك الفرح وعلى استعداد للاستمتاع بالنتائج والجوائز من ثمرة مجهودك.

وقت العصر: قد تفقد الكثير من المال لو جازفت به، وسوف تندم عليه.

وقت العشاء: تعنى أن نتيجة العمل الجاد جيدة في الحصاد والعائد عليك جيد، ومساعدة الآخرين أيضا ترجع عليك بالخير, بشرط أن تكون متواضع وحسن الظن بالناس، وقد تكون سبب فى لم شمل الأسرة.

رفة العين اليمنى في علم النفس

 

خطر على المال ويمكن أن يضيع دون علمك، أو تنفق الكثير من المال وقد تسرق منك، واحتمال تعرضك لحادث سرقة.

وقت الظهر: أشياء غير متوقعة قد تحدث يجب الحفاظ على اليقظة حتى تتجنب الحوادث والأخبار السيئة.

وقت العصر: هناك أشياء جيدة تحدث، لكنها تافهه، ولن تكون سعيداً بالأشياء الصغيرة.

وقت العشاء: تعنى أنك يجب أن تحذر من النزاعات القانونية، فلا تسيء الى الناس وقد تكسر بعض الأشياء.

رفة العين اليسرى خير ام شر

 

كذلك أوضحت الأبحاث أن هناك تفسيرات مختلفة في علم الطاقة والتي يجب أن ننتبه لها من أجل الأخذ بالأسباب ومعرفة التفسيرات المختلفة لرفة العين سواء اليمين أو اليسار كما يشير البعض أن توقيت رفة العين اليسرى في علم النفس قد يكون له تفسيرات مختلفة.

رفة العين اليمنى خير ام شر

 

رعشة العين أو طرفها بدون إرادتنا هو تفسير قديم على أن هناك أمر قد يقع قريباً، وهذا تفسير بعض الأشخاص ولكنه قد يكون غير صحيح، حيث يربط البعض أن رفة العين اليسار قد تشير إلى حدث سيء والعكس صحيح.

قد يهمك أيضاً

“متوفر” رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2022 أون لاين

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى