الأخبارالانتاجالصحة و البيئةبحوث ومنظماتمصر

نقيب الزراعيين: لدينا خطط للتوسع في الخدمات المقدمة للمهندس الزراعي

>> خليفة: النقابة بيت خبرة للمشروعات القومية ونتوسع في الأندية الإجتماعية بالمحافظات

إلتقي الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين أعضاء فرع النقابة بمحافظة دمياط برئاسة المهندس طارق الباز رئيس فرع النقابة بالمحافظة، ضمن خطة نقابة المهن الزراعيين للتوسع في الخدمات التي تقدمها النقابة العامة لأعضاءها بمختلف المحافظات.

وقال «خليفة»، في تصريحات صحفية الأحد انه إلتقي المهندس طارق الباز والمهندس رضا البياع عضو مجلس النقابه العامه وممثل محافظه دمياط والزملاء اعضاء مجلس الفرع واعضاء الجمعيه العمومية بدمياط، موضحا ان اللقاء تناول  تحسين جوده الخدمات المقدمه للزملاء اعضاء النقابة والاستغلال الامثل لاصول الفرع بما يعود بالنفع علي الزملاء الزراعيين واسرهم .

وأضاف نقيب الزراعيين ان فرع النقابة في محافظة دمياط نجح في تقديم دور خدمي للأعضاء بالمحافظة من خلال إقامة معارض لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة ضمن خطة الفرع للتوسع في الخدمات المقدمة للأعضاء، مشيرا إلي إنه من المقرر  إفتتاح منفذ للسلع الغذائية بالفرع و4 منافذ بمركز الزرقاء ومنفذين في كفر سعد بمحافظة دمياط فقط.

وأشاد «خليفة» بدور المهندسين الزراعيين في تطوير القطاع الزراعي والمشروعات القومية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أولوية كبري لخدمة الدولة المصرية بإعتبار أن النقابة بيت خبرة للمشروعات القومية في القطاع الزراعي والعلمي والبحثي.

ولفت نقيب الزراعيين إلي أهمية الإستفادة من الميزة النسبية لمحافظة دمياط في الإستزراع السمكي ومشروعات صناعة الأعلاف وتمكين المرأة المصرية، موضحا ان ذلك يتم من خلال تنظيم دورات تدريبية لأبناء المهندسين الزراعيين لرفع قدراتهم وتأهيل لتلبية إحتياجات سوق العمل أو تنفيذ مشروعات صغيرة  أو مشروعات اللاند سكيب التي تلقي رواجا في المشروعات العمرانية الجديدة وتخدم أبناء المهندسين الزراعيين من الطلاب والخريجين.

وشدد علي أن النقابة العامة بصدد تقديم خدمات علاجية للمهندسين الزراعيين وابناءهم، مع التوسع في إقامة الأندية الإجتماعي بمختلف المحافظات للترفيه عن المهندسين الزراعين حفاظًا علي العلاقات الاجتماعية وصلات الود والمحبة بين المهندسين وأسرهم أو من خلال التعاقد مع بعض المستشفيات لتقديم الخدمات العلاجية للمهندسيين الزراعيين وذوويهم، كما تم التعاقد مع عدد من الصيدليات.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى