اسعار السلعالأخبارالاقتصادمصر

تخفيضات كبيرة في أسعار الخضروات في السلاسل التجارية «تفاصيل»

اهتمت السلاسل التجارية والهايبر  خلال الفترات الماضية بتوفير الأصناف المختلفة من الخضروات ودائمًا ما تتسم بأنها «فريش» أو طازجة .

وترصد «أجري توداي» في التقرير التالي طرق الترويج للخضروات في السلاسل التجارية والهايبر ماركت والتي تتعدد ما بين التوعية أو الخصومات لمختلف أسعار الخضروات.

أسعار الخضروات وطرق الترويج محلات فتح الله وطبق السلطة

روجت سلسلة فتح الله ماركت لبيع الخضروات في فروعها عبر توعية الأفراد بأهميتها، حيث أوضحت أن الخضار الطبيعي وطبق السلطة يوميًا من أهم العوامل التي تساعد على توفير حياة صحية خالية من الأمراض، لذلك تحرص السلسلة على توفير أجود أنواع الخضار الطازجة في فروعها المنتشرة بالقاهرة والإسكندرية.

أسعار الخضروات في سلسلة راية

تسوق سلسلة الراية ماركت لبيع الخضروات عبر إطلاق العروض والخصومات عليها، ومنها فلفل رومي أخضر أو فلفل بلدي وزن بسعر يصل إلى نحو 7.95 جنيه للكيلو بدلاً من 9.95 جنيه، فلفل رومي أحمر أو أصفر بالوزن بسعر يصل إلى نحو 15.95 جنيه للكيلو بدلاً من 18.95 جنيه، بصل أبيض أو أحمر بالوزن بسعر يصل إلى نحو 3.95 جنيه بدلاً من 5.95 جنيه.

أسعار الخضروات في محلات راية

تخفيضات الراية ماركت على الخضروات، تشمل أيضًا بسعر يصل إلى نحو 5.95 جنيه بدلاً من 7.95 جنيه، كرنب أبيض أو أحمر قطعة بسعر يصل إلى نحو 5.95 جنيه بدلاً من 8.95 جنيه، بينما توفر سلسلة سبينيس خيار سعر الكيلو جرام يصل إلى نحو 9.95 جنيه بدلاً من 12.95 جنيه، بصل أحمر سعر الكيلو جرام يصل إلى نحو 3.75 جنيه بدلاً من 4.95 جنيه.

أسعار الخضروات في محلات جيان ماركت

بينما توفر سلسلة جيان ماركت للزبائن خضروات بخصومات، تشمل كوسة سعر الكيلو جرام 9.95 جنيه بدلاً من 15.95 جنيه، جزر أصفر كيلو جرام بسعر 5.95 جنيه بدلاً من 8.50 جنيه، كرنب أبيض أو أحمر “قطعة” بسعر 4.95 جنيه بدلاً من 8.50 جنيه، وفي بنده ماركت يتوفر أيضًا فلفل ألوان أحمر أو أصفر كيلو جرام بسعر 9.95 جنيه بدلاً من 20.95 جنيه.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى