الأخبارمصر

الآن.. أسعار تذاكر ديزني لاند مصر 2023

أسعار تذاكر ديزني لاند مصر 2023.. لكل محبي المغامرات والألعاب، الذي ينتظرون احتفالات الكريسماس واحتفالات رأس السنة 2023، تقدمت لكم أسعار تذاكر ديزني لاند مصر 2023 كي تستمع الأسر بالحروب واللعب والتقاط الصور التذكارية دون الحاجة إلى السفر لمدينة ديزني لاند الأصلية، فقد اصبحت ديزني لاند مصر 2023 موجودة حاليًا.

أسعار تذاكر ديزني لاند مصر 2023

تعود من جديد عروض ديزني، إلى مصر وذلك في الشهر الجاري ديسمبر 2022، حيث تتراوح أسعار تذاكر ديزني لاند مصر 2023 بداية من 120 جنيه.

عرض ديزني لاند مصر 2023

 

و جاء بصحبة شخصيات ديزني العالمية حيث ارتبط الجمهور المصري بها على مدار السنوات الماضية، فهي تأتي تحت رعاية وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة.

موعد عرض ديزني لاند مصر 2023

 

تستمر في الفترة من 21 حتى 31 ديسمبر الجاري في ستاد القاهرة الدولي، وسوف تقدم عروض ديزني من خلال مجموعة من أمتع العروض الترفيهية الاستثنائية مع مجموعة من نجوم ديزني المفضلين حيث منحت الجمهور المصري أجواء مليئة بالحيوية والحماس.

قصة عرض ديزني مصر 2023

 

تدور قصة عرض ديزني لاند في جمهورية مصر العربية لعام 2023 حول رحلة ميكي ماوس ورفاقه وهم ميني ماوس ودونالد داك، حيث أن هيئة تنشيط السياحة ترعى عرض ديزني مصر 2023 في إطار استراتيجيتها، لتشجيع السياحة الداخلية وسياحة الفعاليات الترفيهية، كي يتم جذب أكبر عدد من المهتمين بحضور العروض العالمية من مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً

تعرف علي موعد انتهاء صيانة بيس 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى