الأخبارمصر

هل بكره إجازه رسمية الأحد 8 يناير 2023؟

هل بكره إجازه رسمية الأحد 8 يناير 2023؟.. أعلن مجلس الوزراء برئاسة، الدكتور مصطفى مدبولي، الموقف النهائي من تحديد العطلة الرسمية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، حيث يتساءل العديد هل بكره إجازه رسمية الأحد 8 يناير 2023 أم لا.

هل بكره إجازه رسمية الأحد 8 يناير 2023؟

و يختص مجلس الوزراء بإصدار القرارات الخاصة بتحديد مواعيد الإجازات على مستوى كافة الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

ويصدر مجلس الوزراء توجيهاته إلى الوزارات المعنية بتنظيم عملية منح الموظفين بالقطاعين العام والخاص الإجازة المقررة كل في اختصاصه، حيث تنظم وزارة التربية والتعليم عملي منح المدارس والمعلمين الإجازات، وكذلك وزارة التعليم العالي بالنسبة للجامعات العام والخاصة، ووزارة القوى العاملة بالنسبة للعاملين في القطاع الخاصة.

هل بكره إجازه رسمية الأحد 8 يناير 2023؟

 

و أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قراراً باعتماد يوم الأحد غدا الموافق 8 يناير 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وذلك على مستوى كافة العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بدلا من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023.

وعلى مستوى العاملين في القطاع الخاصة فقد قرر وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، أن يكون يوم الأحد 8 يناير 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بالنسبة للعاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وذلك بدلا من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

أقرأ أيضاً

فاضل كم يوم على رمضان 2023 1444؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى