خدماتي

هل يوم الاثنين القادم إجازة رسمية 17-4-2023

هل يوم الاثنين القادم إجازة رسمية 17-4-2023.. من الأسئلة التي ترددت بين العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من معرفة العطلة التي تنتظرهم.

يعتبر شهر أبريل من الشهور التي يمنح بها جميع الموظفين والعاملين في الدولة على العديد من الإجازات الرسمية، والتي تبدأ بعيد القيامة المجيد للأقباط.

هل يوم الاثنين القادم إجازة رسمية؟

يستمتع جميع العاملين في الدولة بالمصالح الحكومية المختلفة، بإجازة شم النسيم التي تصادف يوم الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، وهي تعد من الإجازات الرسمية الممنوحة لجميع الموظفين بأجر كامل في الوزارات والمصالح الحكومية وغيرها من الهيئات التابعة لها.

كما أعلن حسن شحاتة وزير القوى العاملة، أن يوم الاثنين المقبل إجازة رسمية بالقطاع الخاص، وذلك فى إطار نص قرار رئيس الوزراء رقم 1354 لسنة 2023.

هل يوم الاثنين القادم إجازة رسمية؟

 

يحصل جميع العاملين في الدولة على عطلة رسمية يوم الاثنين المقبل سواء بالمصالح الحكومية أو القطاع الخاص على السواء، وشركات قطاع الأعمال، وغيرها العديد من الأماكن المختلفة التي يتم تطبيق تلك العطلة بها، حيث تعد أولى الإجازات الرسمية في أبريل.

يجدر الإشارة إلى أن شهر أبريل يحل به أكثر من مناسبة دينية واجتماعية، وهي شم النسيم، عيد تحرير سيناء، وعيد الفطر المبارك، التي تعد من أبرز الاحتفالات التي ينتظرها جميع المواطنين.

اقرأ أيضاً

“انخفاض كبير”.. سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي السبت 15-4-2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى