الأخبارمصر

معرض الزهور 2023.. موعد انطلاقه الرسمي وعنوان المكان الجديد والمعروضات

ينتظر المصريون انطلاق فعاليات معرض الزهور 2023، خاصة المهتمين بنباتات الزينة ومشاهدة مستلزمات الزراعة المختلفة والزهور النادرة، ويحدث اقبال كبير على هذا المعرض خلال الأعوام السابقة، حتى أن بعض الأسر أصبحت حريصة على زيارته من أجل التنزه أيضا وسط النباتات الخضراء.

ويبحث الجميع عن الموعد الرسمي لانطلاق معرض الزهور 2023، في دورته الـ90 والتي تنظمه وزارة الزراعة، لمحبي النباتات والزهور والمهتمين بشكل عام بالمستلزمات الزراعية وتنسيق الحدائق داخل المنازل لإدخال البهجة والفرحة على أفراد الأسرة.

معرض الزهور 2023.. موعد انطلاقه الرسمي والعنوان والمعروضات كاملة

معرض الزهور 2023.. التفاصيل الكاملة

ويقدم موقع “اجرى توداي” في هذا التقرير، التفاصيل الكاملة التى تخص معرض الزهور 2023 بداية من موعد انطلاقه ومكان انعقاده في القاهرة ومحتويات المعرض بشكل كامل، خاصة وأن هذا المعرض يجذب محبي الجمال ومن يحرص على زيارته يكون مهتم بالنباتات والزهور .

ويعد معرض الزهور حدثا مميزا ينتظره محبو النباتات والزينة من العام للعام ويتوافدون على المعرض اكثر من مرة أثناء فترة الانعقاد لمشاهدة كل ما هو جديد من المعروضات، خاصة وأن المعرض يشارك به مختصون في أعمال الزراعة وديكور المنازل وأسطح الفيلات وبالإضافة إلى مختصين في أرضيات صناعية ومناظر طبيعية تصلح للمطاعم والكافيهات والمدارس والمنازل، والمنتجات تتميز بالجودة والعالية والاسعار في متناول الجميع.

معروضات معرض الزهور 2023

ويتم عرض معروضات متنوعة داخل معرض الزهور تتمثل في “شتلات خضراء – نباتات الزينة – زهور القطف – براعم أزهار – أكاليل الزهور – شتلات الفاكهة – أشجار الفاكهة النادرة”، كما يتم عرض عدد من مخرجات إنتاج التقاوي الخضر الخاص بالبرنامج الوطني، وهي بذور وهجن مصرية تناسب طبيعة البيئة في مصر وجودتها ممتازة.

موعد معرض الزهور 2023 الرسمي

وفيما يخص موعد انطلاق معرض الزهور الرسمي 2023، نجد أن وزارة الزراعة حددت منتصف شهر مايو المقبل موعدا لبدء فعاليات المعرض الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر كل عام، الذي سيستمر لمدة شهر تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تحت شعار “100 مليون شجرة”.

اقرأ أيضا/ «الزراعة»: إطلاق معرض الزهور والسلع الغذائية في موقع الدقي للزراعات المحمية

مكان معرض الزهور 2023 الجديد

المتحف الزراعي بالدقي

وغيرت وزارة الزراعة مكان معرض الزهور خلال العام الجاري 2023 ، حيث كان يتم تنظيمه داخل حديقة الأورمان كل عام، إلا أن هذا العام لن يكون داخل الأورمان وإنما داخل المتحف الزراعي بالدقي، ويوفر المعرض جميع الأنواع الخاصة بشتلات الأشجار بسعر التكلفة وهم “المثمرة – الخشبية- الزينة”.

اقرأ أيضا/ تعرف علي موعد بداية معرض الزهور 2023

وكانت وزارة الزراعة استقبلت طلبات الراغبين في المشاركة بمعرض الزهور 2023 في نسخته الجديدة والتي تقام داخل المتحف الزراعي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى