خدماتي

سعر رغيف العيش في بطاقة التموين 2023

سعر رغيف العيش في بطاقة التموين 2023.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن اسعار رغيف العيش، حيث أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين إتاحة رغيف العيش المدعم من المخابز البلدية لغير حاملي بطاقة التموين، وذلك بهدف القضاء على ارتفاع سعر الرغيف الحر الذي تنتجه المخابز السياحية.

سعر رغيف العيش في بطاقة التموين 2023

وأكدت وزارة التموين، استقرار سعر رغيف العيش في بطاقة التموين والذي يصرف للأسرة الحاملة للبطاقة التموينية المستحقة للدعم بعدد أرغفة يوميا للأفراد على كل بطاقة، إذ يستحق كل فرد مدرج على البطاقة عدد 5 أرغفة يوميا من العيش البلدي المدعم بسعر 5 قروش للرغيف.

سعر رغيف الخبز على كارت شحن العيش 2023

فيما يأتي سعر رغيف الخبز على كارت شحن العيش والمقرر صرفه للمواطنين غير الحاملين للبطاقة التموينية من مكاتب البريد وسيكون بنظام الدفع المسبق برصيد يحدده المواطن، محل بحث من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية والذي سيكون بسعر التكلفة الإجمالية لإنتاج رغيف الخبز وفق ما صرح به الدكتور علي المصيلحي وزير التموين.

وتقترب وزارة التموين من إنهاء منظومة الخبز الجديدة والتي تقنن صرف العيش من خلال كروت شحن من مكتب البريد ستكون بديلة عن بطاقة التموين لصرف العيش المدعم من المخابز البلدية، بسعر يختلف عن سعر الرغيف على البطاقة.

اقرأ أيضاً

طريقة عمل عجينة الطعمية في المنزل.. المقادير والخطوات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى