خدماتي

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الشرقية الترم الثاني.. ما الحقيقة؟

يرغب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، في معرفة حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني محافظة الشرقية، تزامناً مع انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي.

زعمت بعض صفحات الغش المعروفة على تليجرام، تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الشرقية الترم الثاني

 

ظهرت العديد من صور لبعض الأسئلة والتي استخدمتها صفح الغش على كونها جزء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، ولكنها لن تمت للواقع بصلة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن من الصعب تسريب الامتحانات قبل بداية اللجان، لافتة إلى أن هناك فق تعمل من أجل الفحص والتأكد من صحة الصور المتداولة حتى بعد توزيع ورق الامتحان لرصد حالات الغش الإلكترونية ومعاقبة فاعلها.

وحذرت الوزارة من السعي وراء تلك الشائعات ونفي تماماً وجود أي تسريب.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الشرقية 2023

 

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية يوم السبت الموافق 20 من مايو، على أن تستمر حتى يوم الخميس 25 الشهر ذاته.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الترم الثاني تجرى بالشكل المطلوب في جميع المحافظات، حيث من الصعب تسريب الامتحانات كما يعتقد البعض، فتكون الأسئلة خاصة بكل مديرية وليست مركزيا، الأمر الذي يصعب تسريبه لينال كل طالب حقه ودرجاته على مجهوده.

اقرأ أيضاً

شاومينج لتسريب الامتحانات الصف الثاني الاعدادي 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى