الأخبارمصر

مؤشرات تنسيق الثانويه العامه 2023 محافظة المنوفية للقبول بالثانوي العام

تنسيق الثانويه العامه 2023 محافظة المنوفية للقبول بالثانوي العام.. مع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية صباح اليوم الخميس ، بدأ الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم و المعلمين في البحث عبر محركات البحث المتواجدة خاصةً جوجل عن مؤشرات تنسيق القبول بالثانوي العام الدراسى المقبل 2023-2024.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة المنوفية

اعتمد قبل قليل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بنسبة وصلت إلى77.23 %.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

و أوضحت المديرية أنه تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية الإلكترونية، عبر الرابط التالي:

http://www.monofeya.gov.eg/Default.aspx.

تنسيق الثانويه العامه 2023 محافظة المنوفية للقبول بالثانوي العام

وجاء تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية في العام الماضي 2022، عند 220 درجة للقبول في الصف الأول الثانوي العام، حيث أعلنت مدرية التربية والتعليم بالمحافظة عن نزول بدرجات القبول القبول بتنسيق الثانوي العام والرياضي من 225 درجة إلى 220 درجة، والثانوي العام خدمات من 180 درجة إلى 170 درجة، والثانوي العم الخاص من 190 درجة إلى 180.

مؤكدة علي السماح بفتح الحدود بين الإدارات بالمدارس منخفضة الكثافة لاستكمال الكثافة الطلابية بالتنسيق بين الإدارات التعليمية بالمحافظة.

مؤشرات تنسيق الثانوي العام لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وتشير التوقعات في تنسيقات المدارس الثانوية العامة، بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية أن يزيد تنسيق القبول في مدارس الصف الأول الثانوي العام قليلا عن العام الماضي لتصل إلى 225 أو أكثر.

اقرأ أيضاً

اعرف الآن.. درجات تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023 للقبول في الثانوي العام

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى