الأخبارمصر

“محلولة صح”.. حقيقة تسريب الالماني تالته ثانوي 2023 على تليجرام

تسريب الالماني تالته ثانوي 2023 على تليجرام.. تدوال الكثير من الأبناء بتسريب امتحان اللغة الألمانية المقرر أداءها صباح اليوم الثلاثاء، و كما نشرت  الكثير من الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً تويتر و تيلجرام، تدعي بحصولها علي نسخة من ورقة امتحان الألماني للدور الأول.

موعد امتحان الالماني تالته ثانوي 2023

ويؤدي الطلاب المقيدين بالصف الثالث الثانوي العام امتحان مادة اللغة الألمانية ضمن اختبارات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو، بداية من التاسعة صباحاً.

تسريب الالماني تالته ثانوي 2023 على تليجرام

نشرت جروبات على تيليجرام، يقدر عدد المشتركين في بعضها بمئات الآلاف، صورا زعمت أنها من كراسة الأسئلة الخاصة بامتحان مادة اللغة الألمانية للثانوية العامة.

حقيقة تسريب الالماني تالته ثانوي 2023 على تليجرام

ولم تصدر وزارة التربية والتعليم حتى الآن عن رصد أي تسريب للامتحان، وتواصل غرفة عمليات امتحانات الثانوية التابعة لها مراقبة كل ما يدور حوله لاكتشاف أي مخالفة.

كما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم من اللجوء إلي تلك التسريبات و يستمر الطلاب في التركيز علي المراجعة و الاستعداد الجيد لكل امتحان من امتحانات الثانوية العامة 2023.

أقرأ أيضاً

“اعرف حقيقة التسريبات”.. تسريب امتحان لغة فرنسية الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى