الأخبارمصر

اعرف الآن.. حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية بين طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور نبأ تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023، ليثير حالة من القلق بينهم قبل دخول الطلبة والطالبات اللجان.

وتحاول صفحات الغش المعروفة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023، فضلاً عن باقي المواد ما ينتج عنه حالة من الغضب التي تسيطر على الطلاب حينها.

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023، بعد تداول صورة الامتحان بالإجابات على تلك الصفحات المضللة.

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

أوضحت الوزارة، أن تلك الأسئلة والإجابات المنتشرة عن امتحان الجغرافيا ليس لها أي أساس من الصحة ولا ترتبط بشكل الامتحان ولا من قريب ولا من بعيد.

وناشدت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة واولياء امورهم ، بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على صفحات شاومينج و أعوانه طوال فترة امتحانات الثانوية العامة.

حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

وأشارت الوزارة، إلى أن مباحث الانترنت ترصد هذه الجروبات والصفحات الخاصة بالغش للتعامل مع اصحابها بالقانون، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه اثارة بلبلة الرأي العام.

أقرأ أيضاً

متاحة.. مفاهيم الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 كاملة قبل الامتحان

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى