الأخبارمصر

هل البنوك تعمل غداً الثلاثاء 27 يونيو 2023؟.. تعرف علي الإجابة

يحرص الكثير من المواطنين التعرف على مواعيد عمل البنوك بشكل مستمر، وهو ما يدفع العديد من عملاء البنوك للتساؤل هل البنوك تعمل غداً الثلاثاء 27 يونيو 2023؟.

هل البنوك تعمل غداً الثلاثاء 27 يونيو 2023؟

تغلق البنوك العاملة في السوق المصرفي المحلي المصري أياً كانت جنسيتها على إجازات رسمية مدفوعة الأجر بالتزامن مع المناسبات المختلفة.

و تغلق البنوك أبوابها بالتزامن مع الأعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، وكذلك بمناسبة الأعياد الوطنية مثل ذكرى انتصار حرب السادس من اكتوبر من كل عام ميلادي، بالإضافة إلى الأعياد الشعبية مثل شم النسيم.

و تتوقف البنوك خلال هذه الإجازات عن تقديم خدماتها المصرفية لزوارها من العملاء في مختلف فروعها على مستوى محافظات الجمهورية، بينما تكتفي بتقديم خدماتها الإلكتروني عن بعد عبر الإنترنت وكذلك خدمات العملاء على الخط الساخن بالإضافة إلى تشغيل ماكينات الصراف الآلي دون توقف.

هل البنوك تعمل غدا الثلاثاء 27 يونيو 2023؟

حدد البنك المركزي المصري إجازة عيد الأضحى 2023، لكافة البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري سواء مصرية أو عربية أو أجنبية.

وتمثل قرار البنك المركزي المصري بخصوص إجازة عيد الأضحى 2023 بالنسبة لكافة العاملين في البنوك، أن تبدأ إجازة البنوك في عيد الأضحى 2023، بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو، وتستمر إجازة البنوك في عيد الأضحى 2023 على مدار سبعة أيام، لتنتهي إجازة البنوك في عيد الأضحى 2023 بحلول يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.

وفقاً لتعليمات المركزي المصري، فيعتبر يوم غداً الثلاثاء 27 يونيو 2023 إجازة رسمية على مستوى كافة البنوك العاملة في مصر.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على كشف أسماء عفو عيد الاضحى 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى