الأخبارمصر

موعد تقديم الضباط المتخصصين شرطة 2023/2024 وفقا للمواعيد والبيانات الرسمية

موعد تقديم الضباط المتخصصين شرطة 2023/2024.. يتساءل مجموعة كبيرة من الطلاب الخريجين و أصحاب المؤهلات الجامعية عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن موعد تقديم الضباط المتخصصين شرطة للعام الجديد 2023-2024 وفقاً للبيانات الرسمية، سواء كلن ذكور أو إناث، و يختلف كل عام عن العام الماضي.

موعد تقديم الضباط المتخصصين شرطة 2023/2024 وفقا للمواعيد والبيانات الرسمية

سوف تعلن وزارة الداخلية موعد تقديم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة 2023-2024، خلال بيان رسمي لمن حصلوا على المؤهلات الجامعية، كان قد بدأ التقديم في العام السابق 2022-2023، من يوم الإثنين الموافق 1 من شهر أغسطس، و ظل مستمر حتي يوم الخميس الموافق 18 من الشهر ذاته، أي يظل باب التقديم مفتوحاً على مدار 18 يوماً.

كما توضح وزارة الداخلية أن موعد تقديم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لأصحاب المؤهلات الجامعية لهذا العام 2023 مختلف، حيث تعلم الوزارة خلال شهر سبتمبر كالمعتاد.

كيفية تقديم الضباط المتخصصين في كلية الشرطة 2023

بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية العام الماضي، فإنه من يرغب في التقديم للضباط المتخصصين في كلية الشرطة من أصحاب المؤهلات الجامعية سواء تخرجوا في العام الدراسي الحالي 2023 أو العام الماضي 2022 فقط، على أن تكون طريقة التقديم لأول مرة إلكترونياً من تقديم طلب الالتحاق من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على هذا الرابط، كما سيتم من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي إعلان كل ما يتعلق بالاختبارات سواء نتائج أو مواعيد.

شروط تقديم الضباط المتخصصين شرطة 2023

و أعلنت أكاديمية الشرطة عدد من الشروط على الطلاب المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة ومنها : أن يكون مصري الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، يكون محمود السيرة وحسن السمعة، ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، أن يكون مستوفية لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.

و ألا يقل طول القامة علو 170 سم وألا يزيد السن فى أول أكتوبر القادم عن 22 سنة ميلادية، استكمال شروط اللياقة الصحية والنفسية، أن يجتاز بنجاح الكشف الطبي المتقدم، واختبارات اللياقة البدنية المقررة، ألا يكون متزوجا أثناء قيده بالأكاديمية.

طالع أيضاً المزيد

أسماء حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023 وزارة الداخلية

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى