الأخبارمصر

تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023.. ما رد الوزارة علي ذلك؟

يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي عن حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا، حيث تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت الأخبار والشائعات حول تسريب الامتحان.

موعد امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 امتحان مادة الجيولوجيا صباح اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023، في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

وقد انتشرت العديد من الشائعات والأخبار حول تسريب امتحان مادة الجيولوجيا 2023 على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تم نفي هذه الأخبار والشائعات من قبل وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي سابقاً.

و أكدت الوزارة على أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن امتحانات الثانوية العامة يتم تأمينها بشكل كامل ومكثف، ونصحت الطلاب بعدم الانسياق إلى هذه الشائعات أو اتباع جروبات الغش.

عدد أسئلة امتحان مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

جاء توزيع عدد أسئلة امتحان مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023 ودرجاتها كالتالي:

_ المجموع الكلي: 60 درجة.

_ عدد الأسئلة المقالية: 2 فقط ويقدران بـ 4 درجات.

_ عدد أسئلة اختيار من متعدد: 44 سؤال مقدرين ب 56 درجة.

الباقي من امتحانات الثانوية العامة 2023

يوم الأحد 9 يوليو 2023، الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب (شعبة علمى علوم) والتفاضل والتكامل لطلاب (شعبة علمى رياضة)، وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

يوم الثلاثاء 10 يوليو 2023، الديناميكا لطلاب (شعبة علمى رياضة).

يوم الخميس 13 يوليو 2023، مواد الأحياء لطلاب (شعبة علمي علوم) والجبر والهندسة الفراغية لطلاب (شعبة علمي رياضة)، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

طالع أيضاً المزيد

توقعات جريدة الجمهورية الجيولوجيا و علم النفس والتفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى