الأخبارمصر

حل نموذج امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 أدبي

حل نموذج امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 أدبي، تعد من الأسئلة الرائجة على محركات البحث جوجل، من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور.

حل نموذج امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 أدبي 

ويستطيع طلاب الثانوية العامة معرفة جميع التفاصيل بشأن نموذج امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: https://moe.gov.eg.

مجموع امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023

ويقدر مجموع الأسئلة المقالية بـ امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 بــ 4 درجات فقط لا غير من أصل الـ 60 درجة، ويقدر مجموع الأسئلة الموضوعية اختيار من متعدد لـ امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 نحو 56 درجة فقط.

عدد أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023

وأشارت الوزارة أن امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 يحتوي على عدد سؤالين مقاليين فقط والذي يقدران بـ 4 درجات، كما يحتوي امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 على 44 سؤال موضوعي اختيار من متعدد مقدرين بـ 56 درجة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

– يوم الأحد 9 يوليو: الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب شعبة علمي علوم، والتفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

– يوم الثلاثاء 10 يوليو: امتحان مادة الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة.

– يوم الخميس 13 يوليو: الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، والجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية

طالع أيضاً المزيد

توقعات جريدة الجمهورية الجيولوجيا و علم النفس والتفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى