الأخبارمصر

“من هنا”.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الساعة كام

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الساعة كام.. جملة تردد على ألسنة الطلاب وأولياء الأمور بعد اداء امتحانات الثانوية العامة وانتظارهم بفارغ الصبر للنتيجة، وكلهم أمل في اللحاق بإحدي كليات القمة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الساعة كام

ومن جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الساعة كام، سيتم تحديده خلال ساعات قليلة، حيث سيتم أولا الإعلان عن أوائل الثانوية العامة، ويعقبها ظهور النتيجة لباقي الطلاب.

 

أقرا أيضا/ نتائج المؤتمر الصحفي لوزير التعليم لإعلان أوائل الثانوية العامة 

وأكدت مصادر، أن أعمال تصحيح نتيجة الثانوية العامة 2023 ، قد انتهت وتم تجميع درجات الطلاب ومراجعتها أكثر من مرة، وتحديد الطلاب الأوائل ونسبة النجاح العامة والنسبة على مستوى كل شعبة، وهو ما استدعي البعض إلي البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الساعة كام .

متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023؟

بشكل رسمي انتهت عمليات التصحيح بشكل كامل مع نهاية الأسبوع الماضي، والنتيجة سيتم عرضها على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي خلال ساعات قليلة.

وبحسب المصادر فمن المنتظر أن يتم عرض نتيجة الثانوية العامة على وزير التربية والتعليم، يوم السبت 29 يوليو بحيث ينظر فيها الوزير و
يقرر موعد اعتمادها والإعلان عنها.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

وأوضحت المصادر أن الموعد المنتظر ل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 هو إعلان أسماء الطلاب الأوائل مساء الغد علي اكثر تقدير على أن يتم رفع النتيجة والإعلان عنها على المواقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وقبل ذلك المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الوزير بالعاصمة الإدارية الجديدة لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى