الأخبارمصر

“الآن”.. لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الشرقية برقم الجلوس فقط

يبحث الطلاب عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الشرقية برقم الجلوس فقط، علما بأن نتيجة هذا العام مبشرة جدا حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن النتيجة أعلي من العام الماضي.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الشرقية برقم الجلوس فقط

وعبر محرك البحث جوجل، يترقب الطلاب في القسمين الأدبي والعلمي، موعد إعلان لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الشرقية برقم الجلوس فقط، عقب إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال الصفحة الرسمية بموقع الوزارة، حيث إنه من المفترض إعلان النتيجة خلال ساعات من الآن.

اقرأ ايضا/ رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة محافظة الشرقية 2023 برقم الجلوس

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، الإمكانية لمعرفة لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الشرقية برقم الجلوس فقط من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة ببوابة مركز المعلومات في موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

ويتاح للطلاب من القسمين العلمي والأدبي الحصول على نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس، عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

والجدير بالذكر أن يكون المجموع الكلي لدرجات نتائج الثانوية العامة 410 درجات، والنتيجة مبشرة خاصة فيما يتعلق بالمواد التي اشتكي منها الطلاب مثل امتحان الكيمياء حيث قد حصل 1000 طالب على الدرجات النهائية، عقب تصحيح 50% من أوراق الإجابة بواقع حوالي 260 ألف طالب، طبقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم.

امتحانات الثانوية العامة بالشرقية برقم الجلوس

يذكر أن عدد 54279 طالبا من الثانوية العامة هذا العام 2023، قد أدوا امتحانات الثانوية العامة أمام عدد 158 لجنة كانت موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية في مختلف مراكز ومدن الشرقية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

والرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2023 الشرقية، ويتاح الحصول علي نتائج الثانوية العامة 2023 محافظة الشرقية، وذلك من خلال الرابط الرسمي للنتيجة، ويكون عن طريق إدخال بياناتك وسوف تصلك النتيجة فور ظهورها، من خلال الضغط من هنا.

ولاسيما أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن أن تكون نتيجة الثانوية العامة في عام 2023، ستتم مراجعتها بواسطة عدد 10 خبراء بكل مادة للتأكد من صحة نموذج الإجابة، فضلًا عن أن تكون عملية تصحيح نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 إلكترونيًا.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى