الأخباربحوث ومنظماتمصر

وزير الزراعة يتفقد البرامج البحثية لإنتاج التقاوي وتنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بتخفيف الاحمال الكهربائية

تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عدد البرامج البحثية لإنتاج التقاوي بمركز البحوث الزراعية لبذل المزيد من الجهد والاهتمام بالأبحاث التطبيقية التي تسهم في استنباط الأصناف الجديدة من التقاوي والبذور للمحاصيل الاستراتيجية التي تتواكب مع التيارات المناخية وتسهم في ترشيد المياه وزيادة الإنتاجية.
ووجه “القصير” أيضا باستخدام أساليب الري الحديثة بكل المحطات البحثية والأراضي التابعة للوزارة على مستوى الجمهورية مشددا علي ضرورة تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الاحمال وترشيد استهلاك الطاقة .
كما وجه وزير الزراعة باتخاذ كافة الإجراءات بهذا الشأن ومنها ترشيد استخدام المصاعد وتخفيف الإضاءة وأجهزة التكييف وبما لا يخل بحسن سير انتظام العمل وتخفيف العمالة اعتباراً من يوم الاحد القادم بالنسبة للإدارات التي لا تتعامل مع الجماهير.
واكد “القصير” علي ان كل قيادة مسئولة عما يخصها في تنفيذ هذه التوجيهات كلاً في نطاق اختصاصه بالإضافة الى متابعة تنفيذ ذلك في كل الإدارات التابعة للوزارة على مستوى الجمهورية مشددا علي الاهتمام بملف رفع كفاءة الاصول حتى تحقق الاهداف المرجوة منها سواء في تحقيق ايرادات للدولة او توفير فرص عمل خاصة ان الدولة في ظروف تحتاج من الجميع العمل باخلاص وتفاني لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى