الأخبارمصر

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني
لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني، هذا ما يبحث عنه الطلاب والطالبات بعد أيام من انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022- 2023

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني

وعقب إنتهاء الامتحانات يوم الثلاثاء الماضي 8 أغسطس الماضي، ننشر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني، خدمة منا للطلاب والطالبات والمتابعين لملف التعليم.

وقبل الحديث عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني، لابد أن نشير إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الدور الثاني للدبلومات الفنية بلغ نحو 58118 طالب، موزعين على 358 لجنة للطلاب.

اقرأ ايضا: لينك مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات تواصلت مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، وذلك من اجل متابعة سير عمليات الامتحانات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023 خلال الأيام القليلة القادمة بدءاً من يوم 25 وحتي نهاية شهر أغسطس.

 

ويبدأ تصحيح أوراق الإجابة للامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات قبل إعلان النتيجة واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي 2022/2023

ويستطيع طلاب الدبلومات الفنية تجاري وفندقي وصناعي للعام الدراسي الحالي 2023 الاستعلام عن نتائج الدور الثاني برقم الجلوس، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: علي الطالب الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي:

https://nategafany.emis.gov.eg.

الخطوة الثانية: علي الطالب إدخال رقم الجلوس من أجل الوصول إلي النتائج.

الخطوة الثالثة: علي الطالب الضغط علي أيقونة “نتيجة أو استعلام”.

الخطوة الرابعة: تظهر النتائج أمام الطالب/ة فور الإعلان عنها.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى