اخبار لايتالعالمالوطن العربى

تصنيف الدوري السعودي عالمياً 2024.. الجدول كامل

تصنيف الدوري السعودي عالمياً 2024.. الجدول كامل
تصنيف الدوري السعودي عالمياً 2024.. الجدول كامل

 

تصاعد تصنيف الدوري السعودي عالمياً 2024.. الجدول كامل، وذلك بعد استقطابه مجموعة من اللاعبين العالمين من أوروبا، ويأتي على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد السابق.

تصنيف الدوري السعودي عالمياً 2024.. الجدول كامل

أما عن تصنيف الدوري السعودي عالمياً 2024.. الجدول كامل، الذي أصبح في مرتبة متقدمة ضمن الدوريات العربية بفضل الأموال التي تم دفعها للاعبيين العالمين، وهو ما أدي بالطبع إلي ارتفاع نسب المشاهدة.

تصنيف الدوري السعودي عالميا 2023

وخلال السطور التالية سنرصد لكم أبرز الدوريات العربية في السنوات الأخيرة، وتصنيف الدوري السعودي عالمياً 2023، بعد تمكن الدوري السعودي من جذب الاستثمارات الكبيرة علاوة على الملاعب المطورة والتي تصل للعالمية.

دوري روشن السعودي 2023

ومن المميزات في صعود تصنيف الدوري السعودي كذلك تحسين البث المباشر والاهتمام به حيث يسمى الدوري السعودي لمحترفين لكرة القدم، وذلك نسبة إلى شركة روشن الراعية له منذ عدة سنوات.

اقرأ ايضا: ترتيب هدافي الدوري المصري 2023

ترتيب الدوري السعودي عالميا

ونجح الدوري السعودي “روشن” في التصاعد بالتصنيف العالمي بفضل صفقات أنديته وكان أولها ضم البرتغالي رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، ثم ضم كريم بنزيما إلي نادي اتحاد جدة بالموسم الذي يليه.

وتعد بطولة الدوري السعودي ثاني أعلى بطولة رياضية في قارة، حيث تصل قيمتها التسويقية إلى 400 مليون يورو، والآن الدوري السعودي يأتي في المركز الـ 40 عالميا.

وكان الدوري السعودي الموسم الماضي في المركز الـ 48، لينجح في الصعود 8 مراكز بموسم واحد في التصنيف العالمي، ومن المتوقع أن يستمر الدوري السعودي في الصعود خلال المواسم المقبلة ليصبح من أبرز الدوريات العالمية.

بينما في التصنيف العربي فيحتل الدوري السعودي المركز الخامس، والتي يتصدرها الدوري المصري ثم الدوري الجزائري وبعده المغربي ورابعا الدوري التونسي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى