الأخبارمصر

“اعرف الكود”.. تسديد رسوم الشهادات المعادلة 2023

تسديد رسوم الشهادات المعادلة 2023.. أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن كافة التفاصيل الحاصة بتقديم أوراق الطلاب المصريين ممن يحملون الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للعام الدراسي 2022-2023، موضحة كيفية تسديد رسوم الشهادات المعادلة وكود الدفع 2023.

تسديد رسوم الشهادات المعادلة 2023

وقرر وزارة التعليم العالي أن يبدأ صرف وقبول الأوراق الخاصة بالطلاب من حملة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، بدءًا من يوم الأحد الموافق 20 أغسطس على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023.

وحدد وزارة التعليم العالي أماكن صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، في مكتب القاهرة الرئيسي، وكذلك في فرعية بمحافظتي الإسكندرية وأسيوط.

كود دفع رسوم الشهادات المعادلة 2023

 

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أنه تقرر تسديد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق عن طريق دفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة.

وأضافت الوزارة أن عملية تسديد الثمن، ستكون من خلال الكود المؤسسي، على الرقم التالي «13600101»، ورقم الحساب الدائم على الرقم التالي «9190447778».

وتتم عملي استلام رقم الدخول والرقم السري بعد أن ينتهي الطالب من تسجيل بياناته الأساسية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، ثم يحضر الطالب إلى المكتب الرئيسي أو فرعيه في الإسكندرية وأسيوط لتسليم الشهادات الأصلية، ونسخة من البيانات الأساسية، وكشف المواد والدرجات الخاصة بكل مادة وبيان رغبات الطالب لاستلام المظروف وتسليم أصول الاوراق والشهادات بذات اليوم.

 

ويتوجب على الطالب في البداية الدخول إلى موقع التنسيق من خلال العنوان الموضح في الأعلى من أجل تسجيل بياناته الاساسية ونوع الشهادة ورقم الموبايل الخاص به، وسيتم بعد ذلك إرسال رسالة بها رقم الدخول والرقم السري على رقم التليفون الذي قام الطالب بتسجيله على موقع التنسيق الإلكتروني.

طالع أيضاً المزيد

“حمل الآن”.. كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى