اخبار لايت

تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة

يتساءل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، وذالك بعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من المسلسل الأسبوع الماضي، حيث لفت مسلسل سفاح الجيزة انتباه الجمهور، مما أدى إلى تصدر المسلسل محركات البحث، ودفع الجميع إلى متابعته، و تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة

يعد مسلسل سفاح الجيزة من المسلسلات التي تتصدر محركات البحث خلال هذا الفترة، حيث يعد من أبرز الأعمال الفنية التي أثارت انتباه الجمهور، مما دفع الجمهور إلى متابعة جميع حلقاته، حيث تم عرض أول 4 حلقات من المسلسل، ويتساءل الجميع عن موعد عرض الحلقة الخامسة، حيث أنه من المقرر أن يتم عرض الحلقة الخامسة والسادسة، يوم الخميس القادم الموافق 7 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وذالك على منصة شاهد.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة؟

تم عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة يوم 25 أغسطس 2023، وذالك على منصة شاهد Vip، ومسلسل سفاح الجيزة عبارة عن 8 حلقات، حيث يتم عرض المسلسل بواقع 2 حلقة في يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويعد هذا المسلسل من أقصر المسلسلات التي يتم عرضها.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

يعد هذا المسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي، ويشاركه في البطولة الفنان باسم سمرة، والفنان ركين سعد، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة حنان يوسف، والفنانة ميمي جمال، والفنانة ميمي جمال، والفنانة هايدي خالد، كما أن المسلسل من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح عزب.

قصة مسلسل سفاح الجيزة 

هذا المسلسل يعد محاكاة للواقع، حيث يجسد قصة قذافي فراج عبد العاطي، والملقب إعلامياً بسفاح الجيزة، والذي كان يقوم بإنهاء حياة النساء، حيث تدور أحداث المسلسل حول تجسيد هذا الواقع مع تغيير في الأحداث بشكل درامي.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي قام بتأدية دوره في المسلسل بشكل متقن، مما أدى إلى إشادة الجميع بدوره، خاصة وأن دوره في هذا المسلسل مختلف عن باقي الأدوار التي قدمها خلال مشواره الفني.

طالع أيضاً المزيد

قرار الإقامة الجديد في مصر.. تعرف علي التفاصيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى