مصر

أسعار تذاكر الطيران للكويت ذهاب فقط..اعرف تفاصيل الحجز

كتبت: سمر عبد الرؤوف

 

أسعار تذاكر الطيران للكويت ذهاب فقط، من أكثر الموضوعات التي يكثر حولها البحث من قبل المواطنين المصريين الراغبين في السفر إلى دولة الكويت، حيث يتساءل العديد عبر مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن أسعار تذاكر الطيران للكويت ذهاب فقط.

أسعار تذاكر الطيران إلى الكويت ذهاب فقط

يعرض موقعنا خلال السطور التالية أسعار تذاكر الطيران من القاهرة إلى الكويت، حيث يختلف سعر تذكرة الطيران على حسب شركة الطيران التي يتم الحجز من خلالها.

أسعار تذاكر الطيران من القاهرة إلى الكويت

– يبلغ سعر تذكرة الطيران المحجوزة من خلال شركة مصر للطيران للسفر من القاهرة إلى الكويت حوالي3959,61 جنيه مصري.

– يبلغ سعر تذكرة الطيران المحجوزة من خلال شركة الخطوط الجوية السعودية للسفر من القاهرة إلى الكويت حوالي 3157,57 جنيه مصري.

– يبلغ سعر تذكرة الطيران المحجوزة من خلال شركة المصرية العالمية للطيران للسفر من القاهرة إلى الكويت يبلغ حوالي 2459,11جنيه مصري.

– يبلغ سعر تذكرة الطيران المحجوزة من خلال شركة طيران الجزيرة للسفر من القاهرة إلى الكويت حوالي 4177,85 جنيه مصري.

– يبلغ سعر تذكرة الطيران المحجوزة من خلال الخطوط الجوية الكويتية، للسفر من القاهرة إلى الكويت حوالي 4424,93 جنيه مصري.

– يبلغ سعر تذكرة الطيران المحجوزة من خلال شركة العربية للطيران، للسفر من القاهرة إلى الكويت حوالي 2461جنيه مصري.

أبرز الأماكن السياحية في الكويت

هناك العديد من الأماكن السياحية البارزة في الكويت، والتي تعد من أفضل وأجمل الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها، ومن بينها:

– أبراج الكويت، والتي تعد من أهم الرموز السياحية في الكويت، حيث أنها عبارة عن مجموعة من الأبراج توجد فوق رأس جرف في الخليج العربي.

– الجزيرة الخضراء، والتي تعد من أهم الأماكن الموجودة في الكويت، وهي جزيرة صناعية، تبلغ مساحتها حوالي 785 ألف متر مربع، حيث يوجد بها العديد من المطاعم والملاهي، والكافيهات، بالإضافة إلى أنه يوجد بها المسرح الروماني الشهير.

 

اقرأ أيضاً..رابط تكليف علاج طبيعي 2023 والمواعيد

اعرف مصاريف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى