مصر

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14..التفاصيل كاملة

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

يبحث العديد من المواطنين المستفيدين من شقق الإسكان الاجتماعي، عبر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، وذالك بعد مرور عامين من تسديد الأقساط الربع سنوية، حيث يرغب الجميع في معرفة كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي رقم 14 بالرقم القومي، وأيضاً موعد الاستعلام.

ويقدم موقعنا خلال السطور التالية، رابط وكيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، ومواعيد الاستعلام.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

يمكن للمواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي 14 من خلال الدخول عبر الرابط الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

https://shmff.gov.eg/wps/portal/MFF/Home/!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8zizRwtzDwsTAx9LMIMLAwcQ42DDMM8fYwN3M30w1EV-PsGmxo4GvoHBxuZuBu4OxvrRxGj3wAHcDQgTj8eBVH4jQ_Xj0K1AosPCJlRkBsaGmGQ6QgAb0CqJQ!!/dz/d5/L2dBISEvZ0FBIS9nQSEh/

خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

يستطيع المواطنون الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان رقم 14 من خلال اتباع الخطوات التالية:

– يقوم المواطن بالضغط على الرابط السابق.

– يقوم المواطن بالضغط على أيقونة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

– يقوم المواطن بإدخال الرقم القومي الخاص به.

– يقوم المواطن بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه، والتي تتضمن الاسم، وغير ذالك من البيانات الأخرى الخاصة به، اللازمة للحصول على وحدة سكنية.

– يقوم المواطن في النهاية بالضغط على كلمة استعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14.

موعد الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14

يستطيع المواطنون الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي بعد الانتهاء من سداد الأقساط الربع سنوية، حيث كان من المقرر أن يتم تسديد القسط الثاني في يناير 2023، على أن ينتهي تسديد الأقساط في يناير 2024، حيث يبدأ الاستعلام عن الشقق بعد الانتهاء من الاستعلام الميداني، والتأكد من صحة البيانات المقدمة، بحيث يتم بعد ذالك تحويل الملف إلى جهات التمويل، على أن يتم تسليم الشقق بعد الموافقة على التمويل، وتستمر هذه الإجراءات لمدة 3 أشهر.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14

يبلغ سعر الشقة بمساحة 75 متر حوالي 244000 جنيه مصري، بينما يبلغ سعر الشقة بمساحة 90 متر حوالي 310000جنيه مصري، بحيث يتم التسديد على 12 دفعة ربع سنوية، على أن يتم تسديد 2100 جنيه للشقة بمساحة 75 متر، و 2600 جنيه للوحدة بمساحة 90 متر.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى