خدماتي

الإيقاف يمنع الزمالك من زيزو في مواجهة بيراميدز في الدوري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح يوم الإثنين قادمة من تنزانيا، وذلك بعد المواجهة التي جمعت الفريق الأبيض بأرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبعد العودة مباشرة من مهمة الزمالك الإفريقية، قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكولومبي كارلوس أوسوريو، إعطاء لاعبي الفريق راحة من التدريبات يوم أمس الإثنين،

واستأنف لاعبوا الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباتهم اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قام بتحديد موعد إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليقام يوم 30 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، على ان يتم تحديد عدد الحضور الجماهيري خلال الأيام القادمة.

زيزو يغيب عن مواجهة بيراميدز في الدوري

على الجانب الآخر، تأكد غياب نجم هجوم نادي الزمالك “أحمد مصطفى زيزو”، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة بيراميدز في الجولة الأولى من الدوري المصري وذلك لحصوله على 3 بطاقات صفراء في الموسم الماضي.

ويغيب أيضا لاعب الفريق “حاتم سكر” للإيقاف، وذلك لحصوله أيضا على 3 بطاقات صفراء خلال الموسم الماضي، ليتعرض كلال الاعبين للإيقاف لمدة مباراة واحدة وهي مباراة بيراميدز.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى