خدماتي

قرار عاجل بشأن الانتخابات الرئاسية في مصر 2024

الانتخابات الرئاسية في مصر

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر، في مؤتمر صحفي عالمي، قرارها بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية المقبلة في يوم الإثنين المقبل 25 سبتمبر، مع تحديد جدول إجراءات ومواعيد الانتخابات الرئاسية .

صرح بذلك مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد بنداري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد اليوم؛ لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

قرار عاجل بشأن الانتخابات الرئاسية في مصر 2024

ومن المقرر أن يعلن المستشار وليد حمزة، خلال المؤتمر، المقرر يوم الإثنين المقبل 25 سبتمبر، قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في المواعيد التي ستتحدد داخل مصر وخارجها.

وسيتضمن الجدول الزمني للعملية الانتخابية جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة بالعملية الانتخابية، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكان قد قال المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم، للكشف عن خطة الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن اللجنة ستتيح مندوبين للمرشحين الرئاسيين في سائر اللجان الفرعية والعامة وحضور وقائع فرز الصناديق.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت وقوفها على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الرئاسية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى