اخبار لايتالأخبار

هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟.. اعرف الإجابة

هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟.. سؤال ازداد البحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محركات البحث جوجل، وذلك قبل يوم من حلول ذكرى انتصارات حرب أكتوبر التي تأتي في يوم 6 من شهر أكتوبر من كل عام.

هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟

وننشر لكم في السطور التالية، إجابة السؤال “هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟”، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات. 

هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن قراره بخصوص عطلة 6 أكتوبر، مجيبًا هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023 الموافق الخميس 5 أكتوبر من الشهر الجاري.

هل غدًا إجازة رسمية بالبنوك 2023؟

وصدر بيان من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تم الوضوح من خلاله عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 للعاملين بجميع المصالح الحكومية، الخاصة، قطاع الأعمال العام، وغيرها.

بيان مجلس الوزراء عن إجازة الخميس 

وأكد بيان رئيس مجلس الوزراء أن غدًا الخميس 5 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالمصالح الحكومية، الوزارات، وحدات الإدارة العامة، شركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بدلاً من يوم الجمعة 6 أكتوبر الذي يعتبر عطلة أسبوعية.

الخميس والجمعة والسبت إجازة رسمية 

وحسب القرار فإن موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 سيكون يوم الخميس 5 من نفس الشهر، وستتواصل العطلة ليومي الجمعة والسبت  القادم، على أن يتم مواصلة العمل مرة أخرى لجميع الموظفين العاملين بالمصالح الحكومية، الخاصة وغيرها بداية من يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

قرار ترحيل الإجازات 

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء كان قد أصدر قرارًا بترحيل الإجازات، التي تأتي في منتصف الأسبوع لنهايته، بهدف أن تلتحم بالعطلات الأسبوعية المقررة، ومنح إجازة في يوم بديل لتلك التي تتزامن مع الإجازة الأسبوعية للموظفين.

اقرأ أيضًا.. موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى