الأخبار

رابط مفتوح.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالرقم القومي

تتصدر نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالرقم القومي قائمة البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن بدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالرقم القومي

وننشر لكم في السطور التالية، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالرقم القومي، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم

وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، توجيهه ببدء إعلان نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم، وذلك بهدف تلبية لاحتياج وزارة التربية والتعليم من المعلمين وبدء العام الدراسي الجديد 2023- 2024.

طرح مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الوزراء للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إذ إنه من المقرر طرح لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث في شهر يناير 2024.

إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم

ويشرع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس، في إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الإعلان عن النتيجة بالمحافظات 

ويأتي الإعلان عن نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم للمتقدمين في محافظتي القاهرة والجيزة، ثم يتبعها الإعلان عن باقي المحافظات.

رابط إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بالتربية والتعليم

ويمكن الدخول على رابط إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بالتربية والتعليم من هنــــــــــــــــــــــا

خطوات الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد 

ثم كتابة الرقم القومي ورقم التقدم من أجل الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم، ومن المقرر أن يتم فتح باب التظلم غدًا ولمدة أسبوعين.

اقرأ أيضًا.. موعد صلاة الضحى

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى