الأخبارمصر

رابط مفتوح.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

ننشر لكم نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023، حيث يبحث عنه الكثير من المتقدمين للمسابقة، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن أسماء الفائزين فى عدة محافظات.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 

وشهد اليوم اعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، نتيجة الامتحان الالكتروني الذي عقده للمتقدمين في مسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني.

وتضمنت النتيجة 8 محافظات هم كفر الشيخ والدقهلية والغربية والقليوبية والبحيرة والأسكندرية ومطروح والوادي الجديد.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، من أجل تلبية حاجة المدارس إلى معلمين ذو كفاءة عالية.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد للمحافظات السابق ذكرها وذلك من خلال الرابط الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

جدير بالذكر أنه تم فتح باب التقديم لهذه المسابقة من 23 فبراير واستمر حتى 9 مارس 2023 وذلك إلكترونيا على موقع الوظائف الحكومية، لتكون هذه هي المرة الثانية لفتح الباب للتقديم لوظائف معلم مساعد.

ومن المفترض أن تكون إجمالي الدفعات خمسة بواقع 30 ألف معلم فى الدفعة الواحدة.

التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 

سوف يتم فتح الباب أمام المتقدمين على تظلم نتيجة مسابقة التربية والتعليم بداية من غدا وتستمر لمدة أسبوعين، وفقاً لحديث رئيس الوزراء للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

جدير بالذكر أنه سوف يتم فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم، فى شهر يناير القادم 2024، وذلك للعام الثالث تلبية لاحتياجات المدارس وحاجة وزارة التربية والتعليم بصفة عامة.

طالع أيضاً المزيد

حمل الآن.. كتاب الفيزياء للصف الثاني الثانوي الترم الاول pdf 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى