اخبار لايت

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

يبحث عدد كبير من المهتمين بالساحرة المستديرة عن عدد عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023 باعتباره النجم الأبرز للاعبين العرب على مدار السنوات الأخيرة.

وقبل الحديث عن عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023 لابد أن نشير إلى أن النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، قفز لوصافة هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقاد النجم العالمي محمد صلاح، فريقه للفوز على إيفرتون 2-0 فى ديربي الميرسيسايد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، من منافسات الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج.

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

وسجل محمد صلاح ثنائية فريق ليفربول داخل شباك فريق إيفرتون في الديربي بالدقيقتين 75 والدقيقة 97 من الوقت الضائع، وقدم صلاح أداءا رجوليا في معظم أوقات المباراة.

اقرأ أيضاً: تعرف على مواعيد عمل مصلحة الشهر العقاري 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023

ووصل رصيد صلاح إلى 7 أهداف ليقفز إلى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم الجاري، وذلك خلفًا للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي المتصدر برصيد 8 أهداف.

هدافي الدوري الإنجليزي

وعن هدافي الدوري الإنجليزي يأتي الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم نادي توتنهام في المركز الثالث، وذلك برصيد 6 أهداف بالتساوي مع السويدي ألكسندر إيزاك نجم نيوكاسل يونايتد.

وقاد صلاح النجم المصري، فريق ليفربول للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، وفي المركز الأول مانشستر سيتي، ويليه أرسنال صاحب المركز الثاني .

هدافو الدوري الإنجليزي عبر التاريخ

وعن هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، يعتبر آلان شيرر هو الهداف التاريخي بحصيلة 260 هدفًا في 441 مباراة، ويأتي هاري كين في المركز الثاني، ووصل صلاح للمركز الـ 12 بواقع 146 هدفًا.

اقرأ أيضاً

استعلم عن مسابقة وزارة الأوقاف من هنا 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى