اخبار لايتمصر

تعرف على موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

ينتظر عشاق الدراما التاريخية بكل شغف موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الموسم الثاني، وذلك بعدما تم التأكد من كون الموسم الثاني هو الموسم الأخير لسلسلة مسلسل ألب أرسلان، حيث انفصل الممثل باريش اردوتش عن طاقم العمل، وهو الممثل القائم بدور شخصية ألب أرسلان في المسلسل، لذلك تقرر توقف المسلسل نهائيا عند الموسم الثاني، وتحديد عند الحلقة 60، أو ربما تكون حلقتين.

و نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الإعلان الترويجي لمعركة ملاذكرد، فقد ظهر في الإعلان الترويجي معركة طاحنة بين ألب أرسلان سلطان السلاجقة، وبين الإمبراطور رومانيوس ديوجينس قائد البيزنطيين.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل ألب أرسلان الإعلان الترويجي للحلقة الختامية من المسلسل، ولكنها لم تنشر الموعد الرسمي لعرض الحلقة 60 من نهاية الجزء الثاني، مع العلم بأن الحلقتين تم تصويرهما منذ ثلاثة شهور، ولكن تقرر أن يتم تأجيل عرضها حتى بدء موسم المسلسلات، وكما علمتم فقد بدأ موسم المسلسلات بالفعل، وقد عرضت الحلقة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل المؤسس عثمان، لذلك لم يتبقى سوى القليل لعرض الحلقة 60 من مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الجزء الثاني

يعرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 من الجزء الثاني على شاشة قناة الفجر الجزائرية فور عرضها مباشرة على قناة TRT التركية، وذلك يوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، ثم تقوم قناة الفجر بعرض الحلقة في اليوم الثاني من تاريخ عرض الحلقة على القناة التركية، كما تقوم قناة الصعايدة المصرية ببث الحلقة 60 من مسلسل ألب أرسلان على شاشتها، إلى جانب قناة اليرموك الأردنية، فهذه القنوات معروفة بعرضها للمسلسلات التاريخية التركية.

طالع أيضاً المزيد

نتائج آخر 10 كلاسيكو 2023.. تعرف على التفاصيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى