اخبار لايتمصر

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على mbc مصر

نقدم لكم مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على mbc مصر، حيث يهتم العديد من الجماهير بالتعرف على مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على mbc مصر، ليتمكنوا من متابعة جميع الحلقات المعروضة بصورة حصرية، حيث يعد من أبرز الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض للمرة الأولى على الشاشة.

على الرغم من عرض المسلسل من قبل ووجوده ضمن السبق الدرامي الرمضاني إلا أنه أول مرة يتم عرضه على الشاشة، حيث عرض من قبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على mbc مصر

يعرض مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 9 مساءً، اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 6 من نوفمبر 2023.

كما يمكنك متابعة الحلقة إذا لن تتمكن من مشاهدتها في العرض الحصري من خلال مواعيد الإعادة على القناة ذاتها، والتي تعرض في الأوقات التالية:

الإعادة الأولى الساعة 3 صباحاً.

الإعادة الثانية الساعة 1 ظهر اليوم التالي من العرض الأول.

أحداث مسلسل كامل العدد

تتمحور أحداث مسلسل كامل العدد حول قصة حب رومانسية تخوضها بطلة المسلسل ليلى تيمور مع بطل المسلسل وهو أحمد الذي يجسد دور الفنان شريف سلامة، بينما تواجه البطلة أزمة الزواج في سن مبكر، إلا أنها تنفصل في عمر صغير بعد أن أنجبت 4 أطفال، وتتوالى الأحداث في إطار درامي كوميدي رومانسي.

طالع أيضاً المزيد

مواعيد مسلسل عثمان على قناة الفجر و الإعادة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى