اخبار لايت

إليك تردد قناة كرتون نتورك بالعربية CN

يبحث عدد كبير من أفراد الأسرة عن تردد قناة كرتون نتورك بالعربية CN حيث تحظي باهتمام بالغ باعتبارها واحدة من القنوات التي تقدم محتوي مناسب للجميع سواء في مصر والعالم العربي.

وعن تردد قناة كرتون نتورك بالعربية CN فقد أصبح التردد الجديد بصورة وجودة أعلى، على الرغم من وجود العديد من قنوات الكارتون إلا أن قناة كرتون نيتورك تحتل مكان مميز.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية CN

وتقدم قناة كرتون نتورك بالعربية CN مسابقات للتفكير ومسلسلات الكارتون الحصرية، ويبحث الآباء والأمهات على ترددها، ولضبط التردد لأطفالهم للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الذي تقدمه.

قناة كرتون نتورك بالعربية CN

تعرض القناة العديد من المسابقات مثل مسابقة كأس تون، ومسابقة تحديات كرتونز ونجم الشهر، بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من المسلسلات الكرتونية الحصرية كعالم غامبول المدهش، فتيات القوة، وقت المغامرة وبن تن.

وتقدم قناة كرتون نتورك بالعربية CN المسلسل الشهير تنانين فرسان قرية بيرك، بالإضافة إلى بتحديثها الدائم لما تقدمه من أفلام الكارتون كما أنها تقدم محتوى تعليمي كتعليم الأرقام والحروف باللغة الأجنبية وغيرها.

تردد قناة كرتون نتورك Cartoon Network على نايل سات

تردد القناة: 11277
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة كرتون نتورك Cartoon Network على عرب سات

التردد: 11747
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
القمر الصناعي: عرب سات.

اقرأ أيضاً

تعرف على أسعار أكياس التبغ في مصر 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى