اخبار لايت

تردد قناة زي الوان Zee Alwan على النايل سات وعرب سات 

تردد قناة زي الوان Zee Alwan هذا ما يبحث عنه عشاق الأعمال الفنية سواء كانت تركية أو هندية، كما تعرض المسلسلات المصرية والتركية المدبلجة ،كما انها من ضمن مجموعة قنوات زي.

وقبل الحديث عن تردد قناة زي الوان Zee Alwan لابد أن نشير إلى أنها تتميز بعرضها للمسلسلات والبرامج المدبلجة، التي تسهل على المشاهدين في العالم العربي متابعة القناة.

قناة زي الوان 2023

وفي هذا السياق نالت قناة زي الوان عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في كل الدول العربية منذ بداية بثها، حيث تقدم القناة الكثير من البرامج الترفيهية الممتعة التي تقدم أخبار الفنانين في كل بلاد العالم، وبالتالي يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة زي الوان.

تردد قناة زي الوان

تعرض القناة محتوى ترفيهي مناسب لكل أفراد الأسرة من مسلسلات وبرامج متنوعة ومدبلجة، كما تعرض محتواها طوال الأربع وعشرين ساعة على مدار اليوم، لذلك يبحث المشاهدون بكثرة عن تردد قناة زي الوان.

تردد قناة زي الوان على نايل سات

وتستطيع بكل بسهولة أن تبحث عن قناة زي عبر كتابة التردد في قمر نايل سات، وكتابة التردد ثم الضغط على كلمة بحث، وبعد التثبيت ضغط على كلمة موافق حتى يتم تثبيت القناة بشكل صحيح.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan

تردد قناة زي الوان الجديد 2023 على نايل سات هو:

التردد: 11277
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة زي الوان الجديد 2023 على عرب سات هو:
التردد: 11862
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضاً
تردد قنوات الافلام الاجنبيه المترجمة 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى