اخبار لايت

تردد قناة ماجيستك Majestic 2024

تعتير تردد قناة ماجيستك Majestic 2024 من أهم القنوات التي يتم عرضها على القمر الصناعي نايل سات أو غيرها من الأقمار، نظرا لكونها تقدم محتوي مناسب لكل الأسرة

وعن تردد قناة ماجيستك Majestic 2024 فيمكن من خلال السطور التالية معرفة التردد الجديد للقناة، وطريقة ضبط القناة، حيث تقوم القناة بتقديم الكثير من الأفلام الأجنبية.

تردد قناة ماجيستك Majestic 2024

ويبحث العديد من المواطنين المتابعين لها عن ترددها لأنها تكون مناسبة لكل الفئات العمرية، بجانب أنها تتسم ببثها محتوى هادف، وتتسم بمميزات كثيرة.

تردد قناة ماجيستك

والجدير بالذكر أن قناة ماجيستك سينما تبث المحتوى المتعلق بها على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية، وهي متميزة بالعديد من الأمور، منها الدقة الكبيرة، وفيما يلي التردد الجديد لتلك القناة:

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11680.
الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
معدل الاستقطاب: H

قناة ماجيستك 2024

تتميز تردد قناة ماجيستك Majestic 2024 بمميزات عددية جدًا حيث يسهل البحث عليها ، ومن المعروف أن تلك القناة تمتلك عدد كبير للغاية من المشاهدين وفيما يلي أبرز هذه المميزات الخاصة بالقناة:

تقوم بالعمل طوال الوقت بغير توقف، وتبث المحتوى الخاص بها بأعلى جودة، وهي أيضاً غير مشفرة، ومن الممكن مشاهدة كل الأفلام المفضلة عن طريقها.

اقرأ أيضاً

تعرف على أسعار أكياس التبغ في مصر 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى