اخبار لايت

تردد قناة نجوم هوليوود رعب الجديد 2023

تعتبر تردد قناة نجوم هوليوود رعب الجديد 2023 من القنوات التي تحظي بشهرة واسعة واهتمام كبير من جانب عدد كبير من المواطنين، وخاصة في مصر والعالم العربي.

وعن تردد قناة نجوم هوليوود رعب الجديد 2023 فلابد أن نشير إلى أن القناة من القنوات الشهيرة التي يحب الجميع مشاهدتها وفيما يلي سنتعرف معًا على أحدث تردد لهذه القناة.

تردد قناة نجوم هوليوود رعب

وتعتبر تردد قناة نجوم هوليوود رعب متخصصة في بث العروض التقديمية، وتبث مختلف الأفلام الأمريكية المشهورة سواء كانت كلاسيكية أو الحديثة علاوًة على الأفلام الحصرية.

تردد قناة نجوم هوليوود رعب الجديد 2023

وتهتم القناة بتقديم أبرز الأفلام بفئات الرعب والتشويق، بجانب الترجمة العربية، وتسعى القناة لكي تحد من تلك الفواصل الإعلانية، وإليك التردد الجديد لتلك القناة:

معدل ترميز 27500.
تردد على النايل سات: 12604؟
معدل الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة نجوم هوليوود رعب

وتقوم القناة بتوفير باقة كبيرة من الأفلام التي يقوم الأشخاص بالبحث عنها، وتقدم أهم الأفلام العالمية التي يتم بثها في هوليود في كل أجزاء الوطن العربي.

تردد قناة نجوم هوليوود رعب

وتحترم تردد قناة نجوم هوليوود رعب الجديد 2023 كل العادات الشرقية عن طريق الابتعاد عن بث أي مقاطع مخالفة للأعراف، حيث إنها تقوم ببث مقاطع رعب لا بحب الأطفال مشاهدتها.

اقرأ أيضاً

تعرف على أسعار أكياس التبغ في مصر 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى