اخبار لايتمصر

نصائح التسوق في الجمعة البيضاء 2023| موعد الجمعة البيضاء

يقدم موقع أجري توادي نصائح التسوق في الجمعة البيضاء 2023، خاصة مع اقتراب موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر، و الذي ينتظره الكثير من المواطنين، لـ شراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منخفضة، وذلك من خلال عروض الجمعة البيضاء 2023، التي تكون في شهر نوفمبر من كل عام.

موعد الجمعة البيضاء في مصر

يكون موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر في آخر أسبوع من شهر نوفمبر، ومن المقرر أن يكون يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 المقبل، وهناك العديد من التخفيضات على مختلف المنتجات في هذا اليوم.

نسبة تخفيضات الجمعة البيضاء 2023 في مصر

وتصل نسبة التخفيضات في الجمعة البيضاء 2023 في مصر على كافة المنتجات والسلع إلى 70%، وذلك بعد حرص الكثير من الشركات والمحلات على تخفيضات وخصومات للمواطنين في ذلك اليوم.

نصائح التسوق في الجمعة البيضاء 2023

– يجب التأكد من أنه يوجد سياسة الاستبدال، واسترداد النقود خلال 14 يوما.

– البحث عن السعر الحقيقي للمنتجات قبل الشراء، لتتمكن من معرفة نسبة التخفيض وهل هي جيدة أم لا.

– يجب تحديد ميزانية معينة، لتتمكن من شراء ما تحتاجه وما ينقصك من مستلزمات سواء كانت ملابس أو أجهزة كهربائية او سلع غذائية.

– عمل قائمة بالمشتريات المطلوب شرائها، لتتمكن من معرفة ماتريد شرائه تجنبا لعدم شراء منتجات، لا تحتاجها لمجرد نزولها بأسعار مخفضة.

– التسوق الإلكتروني، لتجنب حدوث ازدحام، وعدم الوقوف لفترات طويلة للشراء بالإضافة لميزة المقارنة بين المواقع المختلفة، واختيار الأنسب لك.

طالع أيضاً المزيد

آخر أخبار قانون التصالح في مخالفات البناء 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى