اخبار لايتمصر

اعرف.. تفسير حلم العمرة للمتزوجة عند ابن سيرين

العمرة في المنام ترمز للزيادة والبركة في المال والعمر، ومن رأى أنه يؤدي مناسك العمرة في الحلم فإنه يستقيم في دينه ويبتعد عن الفحشاء والمنكر، وتشير رؤية الذهاب إلى العمرة في المنام إلى القيام بأعمال الخير والبر، ويختلف حلم الاعتمار في المنام حسب حالة الرائي وتفاصيل الحلم.

تفسير حلم العمرة للمتزوجة عند ابن سيرين 

فسر ابن سيرين رؤية العمرة في المنام بزيادة في المال وطول العمر إن كانت صحة صاحب الرؤيا جيدة، وقال إن رأى المريض أنه يذهب للعمرة في الحلم فهذا يدل على قرب أجله وحسن خاتمته.

ورؤية الذهاب إلى العمرة أو الحج في المنام تدلّ على الحج بإذن الله وربما زيادة في الأرزاق، ورؤية البيت الحرام في العمرة في الحلم تدلّ على الفرج والهدى، والوصول إلى مكة المكرمة وأداء العمرة في المنام يدلّ على بلوغ المراد واستجابة الدعاء.

يقول النابلسي رؤية الذهاب إلى العمرة في الحلم تدل على طول العمر وتقبّل الأعمال، ومن رأى أنه في طريقه للعمرة في المنام فإنه يسعى في الصلاح، أما من رأى أنه لا يستطيع الذهاب إلى العمرة في الحلم فإنه لا يبلغ مراده ولا ينال حاجته.

ورؤية الذهاب للعمرة مرة أخرى في المنام إذا كان الرائي معتمراً في الحقيقة فإنه يتوب إلى الله تعالى، وتشير رؤية رفض الذهاب للعمرة في الحلم إلى الخسارة والفساد في الدين.

طالع أيضاً المزيد

تفسير رؤية الكلاب في المنام والخوف منها

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى