الأخبارمصر

هل أطياب مقاطعة أم لا؟.. تعرف الحقيقة فوراً

أبدى الكثير من المصريين رغبتهم في المشاركة في هذه الحرب بتجنب شراء كل ما هو داعما للاحتلال، متسائلين هل أطياب مقاطعة وتدعم إسرائيل أم تؤيد فلسطين في القصف المتصاعد على المناطق السكنية.

هل أطياب مقاطعة؟

يفضل العديد من المصريين شراء المنتجات المجمدة سواء الدجاج، الخضروات أو غير ذلك، والتي تنتجه الشركة المصنعة لهذا المنتج والذي يرغب عنه الكثيرون حال ما كانت أطياب تدعم إسرائيل، والعكس إذا ما كانت تؤيد فلسطين وأهل غزة.

والشركة المنتجة لهذا النوع من المجمدات أصلها عماني وهي شركة المطاحن العمانية، وأنشأت أطياب للصناعات الغذائية عام 2012 ولذلك فإن أطياب عمان لا تؤيد إسرائيل وليست مقاطعة أيضًا.

وفي مصر وبعد مرور سنوات، وتحديداً في عام 2021 استحوذت مجموعة أغذية الإماراتية على نسبة الأغلبية في شركة الإسماعيلية للاستثمار الزراعي (أطياب) بمصر، والتي تبلغ 75.02%، ولذلك فإن أطياب ليست إسرائيلية ولكن فروعها لدى مصر ملك الإمارات، وفقًا لتقرير نشرته CNBC عربية.

توزيع شركة أطياب 

وتوزع شركة أطياب منتجاتها في عدد من الدول من بينها: الإمارات – اليمن – قطر – البحرين – باكستان – السعودية – العراق – الكويت – الأردن – هونج كونج.

طالع أيضاً المزيد

حقيقة الأمر.. هل تويست مقاطعة ولا لا؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى