الأخبارمصر

هل بسكويت فيري مقاطعة ام يؤيد فلسطين؟

يتساءل مجموعة من المصريين هل بسكويت فيري مقاطعة؟ ويدعم إسرائيل أم يؤيد فلسطين، وذلك في مواصلة منهم للحملات التي يشنها الرافضون المجازر التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد المنتجات الداعمة والبلدان المساندة له.

هل بسكويت فيري مقاطعة ام يؤيد فلسطين؟

وطوال الساعات والأيام الماضية أبدى العديد من المصريين راغباتهم في معرفة هل بسكويت فيري مقاطعة؟ وذلك للالتزام بالقرار الذي اتخذوه حيال تلك المنتجات والذي أحدث أثرًا بالغ الأهمية في الفترة الماضية، أو عدم شمول هذا المنتج بقرارهم.

شركة بسكويت فيري

الشركة المنتجة لهذا النوع من الحلويات هي شركة الأوائل للصناعات الغذائية وهي شركة مصرية، ولذلك فإن بسكويت فيري لا يدعم إسرائيل في الحرب التي تشنها ضد المدنيين العزل في غزة وتقصف بالقنابل والصواريخ في عقر دارهم وفي المستشفيات، المدارس، المساجد، الكنائس وتلاحقهم حتى في سيارات الإسعاف والطرقات.

ولأن موقف الشركة من القضية الفلسطينية يتوقع معها أن فيري يؤيد فلسطين ولا يدعم إسرائيل، فتستطيع أن تشتري أي من منتجاته الآتية، حيث أن المصنع يتخصص في هذه الصناعات:

الحلويات الجافة.

بونبون أطلس.

بسكويت فيري.

بونبون فيري.

بسكويت أجين.

طالع أيضاً المزيد

هل لمار مقاطعة أم لا؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى