الأخبارمصر

هل شركة هاي فود مقاطعة أم لا؟

يبحث الكثير من المواطنين هل شركة هاي فود مقاطعة وتدعم الكيان الصهيوني، حتى يتمكنوا من معرفة موقف الشركة من الأحداث الجارية والإبادة الجماعية التي تحدث في قطاع غزة.

بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات والشركات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

أصل شركة هاي فود

تعتبر شركة هاي فود من الشركات المصرية التي لها العديد من المنتجات في السوق المحلي، حيث كانت محل شك العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة وذلك منذ بداية البحث عن الشركات المقاطعة والمصرية.

هل شركة هاي فود مقاطعة أم لا ؟

ظهرت العديد من المنتجات المختلفة للشركات المصرية التي كانت من أبرز البدائل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، حيث اعتمد عليها العديد من المواطنين خلال الفترة الماضية.

أصبح هناك العديد من البدائل لجميع المنتجات المستوردة التي تدعم إسرائيل، بل وظهرت على حسابها بشكل ملحوظ بعد انطلاق الحملة.

طالع أيضاً المزيد

هل ريد بول مقاطعة أم لا ؟| المنتجات والمؤسسات التي تدعم إسرائيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى