اخبار لايت

من هنا.. سعر كيا سبورتاج 2024 في مصر

 

يعتبر سعر كيا سبورتاج 2024 في مصر من الأمور التي يبحث عنها المهتمين بشراء وبيع السيارات، وخاصة فئة كيا التي تتواجد بشكل كبير في سوق السيارات المصري، سواء المستعمل أو الزيرو.

وقبل الحديث عن سعر كيا سبورتاج 2024 في مصر لابد أن نشير إلى أن سيارة كيا سبورتاج 2024 تعد من أغلى الطرازات الرياضية SUV في مصر، وبأسعار تبدأ من 1،5 مليون جنيه.

مواصفات كيا سبورتاج في مصر

وعن مواصفات سيارات كيا الكورية في السوق المصري، فهي مزودة بمحرك تيربو سعة 1،6 لتر وينتج المحرك قوة 180 حصان، وعزم دوران 265 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة سباعي النقلات.

كما تضم سيارة كيا سبورتاج 2024 باقة من التجهيزات منها زجاج جانبي وخلفي معتم، وحساس إضاءة، وفتحة سقف بانوراما، بلوتوث، وراديو، وتحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة.

بالإضافة إلى كاميرا خلفية، ولوحة عدادات ديجيتال، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ومرآة ذاتية التعتيم، وفتح الشنطة الخلفية كهربائيًا، وحساسات ركن خلفية، وفرامل يد إلكترونية.

وتحتوي السيارة أيضاً على برنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق.

سعر كيا سبورتاج 2024 في مصر

1- الفئة الأولى بسعر مليون و520 ألف جنيه.

2- الفئة الثانية بسعر مليون و640 ألف جنيه.

3- الفئة الثالثة بسعر مليون و790 ألف جنيه.

4- الفئة الرابعة بسعر مليون و920 ألف جنيه.

5- الفئة الخامسة بسعر مليون و970 ألف جنيه.

6- الفئة السادسة بسعر 2 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً

تعرف على نتيجة حج القرعة 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى